طبيب ألماني.. بيان عاجل من اتحاد الكرة بشأن إصابة الشناوي وإمكانية مشاركته مع المنتخب | تفاصيل


موعد مباراة مصر القادمة في أمم أفريقيا

الثلاثاء 23 يناير 2024 | 06:30 مساءً
إصابة الشناوي
إصابة الشناوي
أحمد سيد

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا عاجلًا بشأن إصابة حارس المنتخب محمد الشناوي بخلع في الكتف، وإمكانية مشاركته مع المنتخب في المباريات القادمة، كذلك تفاصيل علاجه.

حيث تعرض محمد الشناوي حارس منتخب مصر، بالأمس إلى إصابة خلع الكتف في مباراة مصر والرأس الأخضر، واستطاع منتخب مصر التأهل بعد تعادله إيجابيًا مع الرأس الأخضر بنتيجة 2-2، كذلك هدف التعادل لموزمبيق أمام غانا كان السبب الرئيسي لتأهل منتخبنا لدور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار كرة القدم، نستعرض معكم في السطور التالية تفاصيل بيان اتحاد الكرة الجديد بشأن إصابة الشناوي، كذلك موعد مباراة مصر القادمة في أمم أفريقيا 2023.

تفاصيل بيان اتحاد الكرة الجديد بشأن إصابة الشناوي وطيب ألماني لعلاجه

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تفاصيل إصابة محمد الشناوي، حارس المنتخب الأول، حيث قال اتحاد الكرة في بيان رسمي: "يسافر مساء اليوم الثلاثاء محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى احد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف".

وأضاف البيان أنه تم التنسيق بين المنتخب و النادي الأهلي لسفر محمد الشناوي اليوم إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا، بسبب الإصابة بخلع في الكتف.

لاعبو منتخب مصرلاعبو منتخب مصر

اتحاد الكرة يعلن خروج الشناوي من بطولة أمم أفريقيا 2023

أعلن اتحاد الكرة خروج الشناوي من بطولة أمم أفريقيا 2023، حيث أوضح في بيان له بالأمس، أن الأِعة اثبتت إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر، بخلع فى الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتابع أنه تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب، واختتم اليان: "نتمنى الشفاء العاجل لحارسنا محمد الشناوى".

موعد مباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2024

وعن موعد مباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2024، سيخوض منتخب مصر مباراة ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الأحد المقبل والموافق 28 يناير الجاري ضمن منافسات دور الـ 16.